عنوان التدوين1 عنوان التدوين2 عنوان التدوين3 عنوان التدوين4 عنوان التدوين5

أنضم ألينا بالفيس بوك بعد الضغط علي أعجبني ستظهر لك تأكيد أضغط عليها

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

خطير من المخابرات

خطير من المخابرات

خطير,من,المخابرات , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , خطير من المخابرات

تسلم المستشار إبراهيم صالح رئيس نيابة مصر الجديدة تقريري ن من جهازى المخابرات العامة والحربية فى أحداث العنف بمحيط دار الحرس الجمهوري. التي أسفرت عن مصرع العشرات وإصابة المئات من المواطنين وقوات الأمن.

أكد تقرير المخابرات العامة أن قيادات جماعة الإخوان حرضت المتظاهرين بساحة مسجد رابعة العدوية على أحداث العنف وقام كل من عصام العريان وصفوت حجازى ومحمد البلتاجى وأسامه ياسين بتحريض المتظاهرين على التحرك نحو دار الحرس الجمهوري لاقتحامة وإخراج الرئيس مرسى منه.
أشار تقرير المخابرات الحربية أن أنصار محمد مرسى هم من بادروا باستخدام العنف ، وأن مجموعات منهم كانت تقود دراجات بخارية قامت بإطلاق أعيرة خرطوش وإلقاء زجاجات الملوتوف على قوات تأمين الدار. حينما مجموعات أخرى باعتلاء أسطح مبانى مطله على الدار واستخدموها كمنصات لإطلاق النار على قوات الجيش والشرطة أمام دار الحرس الجمهوري.
كانت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار إبراهيم صالح قد أرسلت خطابًا تطالب فيه الحرس الجمهورى بتسليمها الفيديوهات التى تحتوى على أحداث الاشتباكات التى وذلك لتفريغها بهدف تحديد هوية المتهمين، كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث وإجراء تحريات الأمن الوطني حول وجود 12 جثة مجهولة فى مشرحة زينهم وقعوا فى الاشتباكات.

0 التعليقات

Leave a Reply

المشاركات الشائعة

2012 | هيكلة : SimpDesign | تطوير و تصميم: قوالب بلوجر