عنوان التدوين1 عنوان التدوين2 عنوان التدوين3 عنوان التدوين4 عنوان التدوين5

أنضم ألينا بالفيس بوك بعد الضغط علي أعجبني ستظهر لك تأكيد أضغط عليها

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مرشد الإخوان يتوعد السيسى ويهدده

مرشد الإخوان يتوعد السيسى ويهدده

مرشد الإخوان يتوعد السيسى ويهدده


قال الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، موجهًا خطابه للفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي: "إنك تفوقت على فرعون، لأنه كان يقتل الأبناء ويستحيي النساء، أما أنت وجنودك فتقتلون الكل، فأبشروا بنفس الانتقام الإلهي العاجل غير الآجل إن شاء الله ".
وأضاف بديع، في رسالة نشرها، الأحد، عبر الصفحة الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين، على موقع "فيس بوك"، تحت عنوان "دماء جديدة في مذبحة رابعة"، قائلا: "أعتقد أن المشهد الذي حدث بالأمس وفجر اليوم من انتهاك لكل الحرمات وتخطى كل الحدود يفوق كل الألفاظ والأوصاف، والمسئولية فيه جسيمة ليس فقط على من ارتكبوا هذه المجازر التي لم نر مثلها إلا على يد الصهاينة الأعداء الألداء وأيضا على يد عملائهم الخونة".
وتابع بديع، قائلا: "للأسف والعار تقع المسئولية على من شارك في غطائها من تيارات سياسية وشخصيات مصرية أعماها كرهها للتيار الإسلامي حتى غطى على مصلحة الوطن وأهداف الثورة وما كانوا يطالبون به من الديمقراطية وآلياتها"
وأوضح أن الملايين، في كل ربوع مصر والعالم العربي والإسلامي، وأحرار العالم ينضمون لمناصرة الحق والشرعية، وضرورة حصول الشعب المصري على حريته وثمار ثورته.
وأشار قائلا: "لعل المشهد المحيط بنا يوضح الصورة تماما بمزيد من الجلاء، فها هو نظام الانقلابيين الدمويين بكل أدواته الأمنية والعسكرية والقضائية والإعلامية المأجورة يقلب الحقائق فيصبح الاتصال بغزة العزة من أجل فلسطين الحبيبة جريمة، والاتصال بالعدو الصهيوني المحتل الغاصب السفاح لدمائنا في مصر ودماء إخواننا في فلسطين وإخواننا في سوريا شرفًا يسعون إليه" .
ووجه بديع رسالة إلى شعب مصر، قائلا: "يا كل شعب مصر، هؤلاء الشهداء والشهيدات والجرحى والمصابون بالآلاف يضحون من أجل أن تنال حريتك، ولا يغتصبها منك مغتصب نقض عهده وخان وعده".
كما وجه رسالة إلى العالم والمنظمات العالمية، قائلا: "يا كل أحرار العالم، ويا كل منظمات العالم المنادية بالحرية والديمقراطية: مبادئكم على المحك الآن، ولن ينجيكم من حكم الشعوب عليكم وعلى حكم التاريخ عليكم إلا مواقفكم، فماذا أنتم فاعلون تجاه ما تشاهدون".


0 التعليقات

Leave a Reply

المشاركات الشائعة

2012 | هيكلة : SimpDesign | تطوير و تصميم: قوالب بلوجر